هل تم اصلاح مولدات الطاقة الموجودة في منطقة باب التبانة؟

أعلن مدير عام “أوجيرو” عماد كريدية انه “لم نتمكن حتى الساعة من اتمام عملية اصلاح مولدات الطاقة الموجودة في منطقة باب التبانة”.
وأكّد كريدية في تغريدة على حسابه عبر تويتر أن “الفرق ما زالت الفنية تعمل جاهدة لاصلاح مجموعات التوليد وسيستمر العمل حتى إعادة الخدمة للمشتركين”.
وتقدم بالاعتذار من الأهالي في التبانة.
مواضيع ذات صلة :
قرار من مجلس الوزراء بشأن تغطية فروقات رواتب ومستحقات مستخدمي “أوجيرو” | الدفاع المدني ينهي عمليات إخماد حريق الدكوانة | “أوجيرو”: إطلاق التكهنات غير الموثقة لا يساهم في كشف الحقيقة |




