شريم اتصلت بفهمي بعد تعرض صاحب صيدلية في زحلة للسرقة: أكد ايلاء المنطقة اهتماما استثنائيا
لبنان
29 كانون الأول, 2020

غرّدت وزيرة المهجرين في حكومة تصريف الاعمال غادة شريم عبر حسابها على “تويتر”: “بعد تعرض صاحب صيدلية في زحلة للاعتداء والسرقة، اجريت اتصالا بوزير الداخلية العميد محمد فهمي لاستيضاح الامر، وعليه أكد معاليه إيلاء زحلة اهتماما استثنائيا والتشدد في فرض الاجراءات لضبط الوضع والسهر على امن المواطنين ومنع تكرار هكذا حوادث”.
مواضيع ذات صلة :
العثور على جثة شاب داخل المدافن… هذا ما حصل في زحلة! | العثور على جثة امرأة مصابة بطلق ناري في زحلة | هزة أرضية تضرب زحلة فجراً |




