صورة توديعيّة للملكة إليزابيث الثانية في يوم جنازتِها… وبيانٌ للملك تشارلز

عرب وعالم, فن 19 أيلول, 2022
الملكة إليزابيث

نشر حساب العائلة الملكية البريطانية على “إنستغرام” صورة جديدة للملكة الراحلة إليزابيث الثانية، تزامنًا مع جنازتها اليوم.

وأُرفقت الصورة بالآتي: “قبل جنازة جلالة الملكة، تم نشر صورة جديدة. التقطت الصورة هذا العام خلال الاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة، حيث أصبحت أول ملكة بريطانية تصل إلى هذا الإنجاز”.

والجملة الأخيرة أثّرت بالعديد من الأشخاص، وهي: “غدًا، سيجتمع الملايين لإحياء ذكرى حياتها الرائعة”.

وظهرت الملكة إليزابيث في الصورة وهي تبتسم ابتسامتها المعهودة التي حافظت عليها 70 عامًا خلال حكمها، وحتى لحظاتها الأخيرة.

وفي سياق منفصل، وجّه الملك تشارلز الشّكر للشعب البريطاني وشعوب العالم أجمع، على رسائل التعاطف التي قدموها بعد وفاة والدته الملكة إليزابيث عبر بيان جاء فيه: “على مدى الأيام العشرة الماضية، تأثّرت أنا وزوجتي بشدّة برسائل التعزية والدعم العديدة التي تلقيناها من هذا البلد ومن جميع أنحاء العالم”.

وتابع: “في لندن وإدنبرة وهيلزبورو وكارديف، تأثرنا بدرجة لا توصف بكل من تحمل عناء المجيء والتعبير عن تقديره للجهود التي بذلتها والدتي العزيزة، الملكة الراحلة، طوال حياتها”.

وختم بالقول: “بينما نستعد جميعًا لوداعها الأخير، أردت ببساطة أن أستغل هذه الفرصة لأقول شكرًا لكلّ هؤلاء الأشخاص الذين لا حصر لهم، الذين قدّموا مثل هذا الدعم والراحة لعائلتي ولي في هذا الوقت الحزين”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by The Royal Family (@theroyalfamily)

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us