“لسنا بصدد التوقف”.. نتنياهو: الحرب ستستمر طويلاً

عرب وعالم 25 كانون الأول, 2023
نتنياهو

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الاثنين، إن الحرب في غزة بعيدة عن النهاية، ونفى ما وصفها بأنها تكهنات إعلامية خاطئة بأن حكومته قد تدعو إلى وقف القتال ضد حركة حماس في القطاع.

وقال نتنياهو لنواب من حزبه الليكود: “لسنا بصدد التوقف. نحن مستمرون في القتال، وسنكثف القتال في الأيام المقبلة، وسيستغرق القتال وقتا طويلا ولم يقترب من النهاية”.

هذا وأدانت وزارة الخارجية الفلسطينية، اليوم الاثنين، الهجمات التي نفذتها إسرائيل على مدى الأربع والعشرين ساعة الماضية ضد المدنيين في مخيمي المغازي والبريج وخان يونس، والتي أسفرت عن أكثر من 130 قتيلا، فضلا عن أعداد أخرى ما زالت تحت الأنقاض.

وقالت الوزارة في بيان، إن القصف الإسرائيلي الذي دمر مربعات سكنية كاملة فوق رؤوس ساكنيها هو إعلان إسرائيلي صريح وواضح بتوسيع “حرب الإبادة والتدمير الشامل من شمال قطاع غزة إلى وسطه وجنوبه”، فيما قال إنها جريمة تطهير عرقي تؤدي إلى تحويل قطاع غزة إلى أرض غير صالحة للسكن.

إلى ذلك، أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة بقطاع غزة اليوم الاثنين عن مقتل 250 وإصابة 500 جراء القصف الإسرائيلي على القطاع خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us