وزير الدفاع الأميركي: قررنا زيادة عدد قواتنا في ألمانيا
عرب وعالم
13 نيسان, 2021

أعلن وزير الدفاع الأميركي، لويد أوستن، اليوم الثلاثاء، أنّ بلاده قررت زيادة عدد قواتها في ألمانيا، مؤكداً أنّ واشنطن ملتزمة بوجودها في ألمانيا لمصلحة أميركا وحلف شمال الأطلسي “الناتو”.
وأوضح أوستين خلال مؤتمر صحافي مشترك لوزيري دفاع أميركا وألمانيا، أنّ واشنطن ستضيف 500 جندي إلى قواتها في ألمانيا بحلول الخريف.
وأضاف: “تعزيز مهمة القوات الأميركية في أوروبا ضروري لمواجهة التحديات المستمرة”.
ووصل أوستن إلى برلين أمس الاثنين على خلفية الأزمة الناشئة حديثًا مع إيران، والتي ألقت باللوم على إسرائيل في الهجوم الأخير على منشأة نطنز النووية.
مواضيع ذات صلة :
منتخب الإكوادور فاز 2-1 على ألمانيا في كأس العالم 2026 | توقفت كلها عن العمل.. عطل تقني يشل حركة القطارات في ألمانيا | ألمانيا تحجز مقعدها في دور الـ32 لكأس العالم 2026 |




