الولايات المتحدة تدعو رعاياها إلى مغادرة الكونغو الديمقراطية بعد مهاجمة سفارات
عرب وعالم
28 كانون الثاني, 2025

حضّت الولايات المتحدة رعاياها على مغادرة جمهورية الكونغو الديمقراطية بعد ساعات على استهداف محتجين سفارتها وممثليات دول عدة في كينشاسا.
وجاء في رسالة نشرتها السفارة الأميركية في جمهورية الكونغو الديمقراطية في موقعها على الإنترنت: “نظرا لتزايد العنف في مدينة كينشاسا، توصي السفارة الأميركية المواطنين الأميركيين بالاحتماء في أماكنهم والمغادرة بشكل آمن”، لافتة إلى أن “الرحلات التجارية من مطار اندجيلي في كينشاسا ما زالت متاحة”.
مواضيع ذات صلة :
الصليب الأحمر: وباء “إيبولا” في الكونغو لم يصل ذروته وقد يستمر عاماً | نفوق 150 بقرة بمرض غامض في الكونغو | فيروس إيبولا في الكونغو… وأكثر من 200 حالة وفاة محتملة |




