اليابان تسجل حرارة قياسية بلغت 41,6 درجة مئوية
عرب وعالم
5 آب, 2025

سجّلت اليابان حرارة قياسية بلغت 41,6 درجة مئوية في مدينة إسيساكي، بحسب ما أفاد مكتب الأرصاد الجوية، محذّرا من أن الحرارة قد تواصل الارتفاع.
ويتجاوز هذا الرقم الحرارة القياسية البالغة 41,2 درجة مئوية والتي سُجّلت الأسبوع الماضي. وبلغت الحرارة القياسية السابقة 41,1 درجة مئوية وسُجّلت في عامي 2020 و2018.
مواضيع ذات صلة :
ما سر جمع اليابانيين للقمامة بعد كل مباراة؟ | اليابان تخطف تعادلاً مثيراً من هولندا في الدقائق الأخيرة | استمرار البحث عن دب أسود… مدينة أوتسونوميا اليابانية تُغلق مدارسها لليوم الثاني (فيديو) |




