للمرة الثانية خلال أسبوع… الإمارات تعلن استهداف قنصليتها في كردستان العراق

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة أن قنصليتها في كردستان العراق استُهدفت بطائرة مسيّرة للمرة الثانية خلال أسبوع، ما أدّى إلى إصابة عنصرين من الأمن وخلف أضرارا في المبنى، في خضم الحرب في الشرق الأوسط.
وأفادت وزارة الخارجية الإماراتية في بيان “أعربت دولة الإمارات عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي الغادر بطائرة مسيّرة الذي استهدف القنصلية العامة لدولة الإمارات في كردستان العراق، وللمرة الثانية خلال أسبوع، والذي أسفر عن إصابة عنصرين من عناصر الأمن وأحدث أضرارًا في مبنى القنصلية”.
وفينا لم يُذكر مصدر انطلاق المسيّرة، أورد البيان أن الإمارات “طلبت من حكومة جمهورية العراق الشقيق وحكومة كردستان العراق التحقيق في ملابسات هذا الهجوم لتحديد الجهات المسؤولة عنه، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان محاسبة المتسببين”.
مواضيع ذات صلة :
بن زايد للرئيس عون: مستعدون لدعم لبنان | الإمارات تمنع من هم دون 15 عاماً من استخدام وسائل التواصل | ماذا دار بين رئيس الإمارات وترامب؟ |




