عراقجي: لم نطلب المفاوضات مع أحد
عرب وعالم
15 آذار, 2026

أكد وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، في حديث لـCBS، “أننا مستعدون للدفاع عن أنفسنا عند الضرورة”.
وأضاف عراقجي: “لم نطلب المفاوضات مع أحد، ولا وقفًا لإطلاق النار”.
وقال: “نستهدف الأصول والمنشآت والقواعد العسكرية الأميركية فقط”، كاشفًا عن أنه “تلقينا طلبات من عدد من الدول الراغبة في تأمين ممر آمن لسفنها، والقرار يعود لقواتنا العسكرية”.
وذكر أن “هناك مواد نووية موجودة تحت الأنقاض، واستعادتها ممكنة بإشراف الوكالة الدولية للطاقة الذرية”.
مواضيع ذات صلة :
إيران وإسرائيل: من المواجهة العسكرية إلى صراع النفوذ الإقليميّ؟ | في تطور جديد.. أميركا تسمح بدخول منتخب إيران قبل يومين من مباراته المقبلة | ترامب: إذا أرادت إيران المتاعب فلتسعَ للسلاح النووي |




