وسائل إعلام إيرانية تنفي ما تم تداوله عن المفاوضات مع الولايات المتحدة
عرب وعالم
23 آذار, 2026

نفت وسائل إعلام إيرانية ما صرّح به الرئيس الأميركي دونالد ترامب بشأن عقد طهران وواشنطن محادثات “جيدة جدا” خلال اليومين الماضيين، في ظل الحرب المتواصلة في الشرق الأوسط.
ونقلت وكالة مهر للأنباء عن وزارة الخارجية الإيرانية “لا مباحثات بين طهران وواشنطن”، واضعة تصريحات ترامب في إطار مسعى “لخفض أسعار الطاقة”.
وأوردت وسائل إعلام أخرى موقفا مماثلا.
مواضيع ذات صلة :
إيران وإسرائيل: من المواجهة العسكرية إلى صراع النفوذ الإقليميّ؟ | في تطور جديد.. أميركا تسمح بدخول منتخب إيران قبل يومين من مباراته المقبلة | ترامب: إذا أرادت إيران المتاعب فلتسعَ للسلاح النووي |




