وزير الحرب الأميركي: التفاوض مع إيران سيستمر تحت النار والقنابل
عرب وعالم
26 آذار, 2026

أعلن وزير الحرب الأميركي بيت هيغسيث اليوم الخميس، أن العملية العسكرية ضد إيران تسير وفق المخطط ومتقدمة على جدولها الزمني، مشيراً إلى أن الرئيس الأميركي ترامب تحرك بحزم ضد طهران. وأوضح أن البحرية الإيرانية بلا قائد، وأن الصواريخ والقواعد العسكرية الإيرانية دُمرت بالكامل، مع الإشارة إلى أن إيران كانت تملك جيشاً قبل 28 يوماً وتم تدميره.
واستهدف الوزير وسائل الإعلام قائلاً إن تقاريرها حول إيران كاذبة، مؤكداً أن العملية ليست بلا نهاية. وأشار إلى أن إيران تتكبد خسائر كبيرة يومياً، وأن التفاوض مع طهران سيستمر “تحت النار والقنابل”، مع ترحيبه بالتوصل في النهاية إلى اتفاق محتمل مع إيران.
مواضيع ذات صلة :
هيغسيث: إذا لم ترغب إيران في إبرام اتفاق فسنواصل الضرب بشدة أكبر | ما الذي ينتظر إيران اليوم؟ | وزير الحرب الأميركي: سنضرب إيران بقوّة اليوم… وعلى العالم شكر الرئيس ترامب |




