عراقجي يتوعد بـ”ثمن باهظ” بعد ضرب منشآت حيوية في إيران
عرب وعالم
27 آذار, 2026

توعّد وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي بردّ قاس على ما قال إنها هجمات إسرائيلية استهدفت اثنين من أكبر مصانع الصلب في البلاد ومواقع نووية.
وقال عراقجي، في منشور على منصة “إكس”، إن “إسرائيل ضربت اثنين من أكبر مصانع الصلب في إيران، ومحطة كهرباء، ومواقع نووية مدنية، إلى جانب بنى تحتية أخرى. وتقول إسرائيل إنها
تحركت بالتنسيق مع الولايات المتحدة”.
وأضاف أن الهجوم “يتناقض” مع “المهلة الممددة للدبلوماسية” التي أعلنتها الولايات المتحدة، مؤكدا أن إيران “ستجعل إسرائيل تدفع ثمنا باهظا على جرائمها”.
مواضيع ذات صلة :
إيران وإسرائيل: من المواجهة العسكرية إلى صراع النفوذ الإقليميّ؟ | في تطور جديد.. أميركا تسمح بدخول منتخب إيران قبل يومين من مباراته المقبلة | ترامب: إذا أرادت إيران المتاعب فلتسعَ للسلاح النووي |




