إطلاق نار بمستشفى في شيكاغو.. مقتل ضابط وإصابة آخر
عرب وعالم
26 نيسان, 2026

توفي ضابط شرطة وأصيب آخر بجروح حرجة بعد إطلاق نار في مستشفى بمدينة شيكاغو الأميركية السبت، وفقاً لمسؤولين.
وقال مدير شرطة شيكاغو، لاري سنيلينغ، إنه تم احتجاز المشتبه به، الذي لم يجر الكشف عن هويته علناً.
كما أضاف سنيلينغ في مؤتمر صحافي أن “الضباط نقلوا فرداً إلى مستشفى سويديش للملاحظة، وفي ذلك الوقت تعرض اثنان من ضباطنا لإطلاق نار. أحدهما أصيب بجروح حرجة وأُعلنت وفاته، والضابط الثاني يقاتل الآن من أجل حياته في المستشفى”، حسب أسوشيتد برس. كذلك أردف أن هناك تحقيقاً جارياً.
مواضيع ذات صلة :
وفاة شخص بنوبة قلبية وإصابة آخر بالخطأ خلال إشكال | إشكال عائلي وإطلاق نار في الضنية… والجيش يتدخّل | ماذا حصل في عائشة بكّار؟ |




