ترامب: دمرنا الجيش الإيراني بشكل كامل

عرب وعالم 5 أيار, 2026

أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب اليوم الثلاثاء، أن الولايات المتحدة قامت بتدمير الجيش الإيراني بشكل كامل.

ونقل موقع “أكسيوس” عن مسؤول أميركي، أن ترامب قد يصدر أمراً باستئناف الحرب على إيران في وقت لاحق من هذا الأسبوع إذا استمر الجمود الدبلوماسي.

كما أضاف أن مسؤولاً كبيراً في إدارة ترامب أبلغ إيران يوم الأحد بعملية لتوجيه السفن عبر مضيق هرمز، محذّراً طهران من التدخل.

وأكد أنه لن يسمح لإيران بامتلاك سلاح نووي، معتبراً أن إيران “ليس لديها أي فرصة”، وأن بحريتها لم تعد موجودة وقادتها قد قُضي عليهم.

وتابع: “النظام في إيران يتكون من أشخاص مرضى نفسيا ولن نسمح للمجانين بالحصول على سلاح نووي”.

وقال أيضاً إن “كل سفن إيران غارقة في البحر وكل شيء تم محوه”، مضيفاً أن الولايات المتحدة “تقوم بعمل جيد في إيران”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us