روبيو: إيران لن تحصل على النووي بكل الأحوال

عرب وعالم 27 أيار, 2026

أعلن وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو، اليوم الاربعاء، أننا “حققنا بعض التقدم مع إيران لكن سنرى خلال أيام حجمه والدبلوماسية هي الخيار الأمثل لنا”.

وقال إننا”لا نزال نحتفظ بخيارات مع إيران”، مشيرًا إلى أن “إيران لن تحصل على السلاح النووي في كل الأحوال”.

وأشار إلى أننا “نعمل على منع دخول أي مصاب بإيبولا إلى أميركا”، مضيفًا أنه “تم تسليم 10 ملايين برميل نفط إلى أميركا من فنزويلا”.

وأوضح أن “كوبا تواجه مشكلات كبيرة للغاية”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us