بالأرقام… القرم يكشُف عن تعرفة الاتصالات!
اقتصاد
21 شباط, 2022

قال وزير الاتصالات جوني القرم, “أصبح واضحاً أنّ القطاع غير قادر على الاستمرار من دون تعديل التعرفة والسعر بما خص “أوجيرو” والانترنت سيُضرب بـ 2.65 وكأنه سيصبح على سعر الـ 3900 كمعدل وسطي”.
وفي حديث لـ “صوت كل لبنان”, أضاف: “بالنسبة لقطاع الخلوي سنقوم باحتساب ثلثَيْ الفاتورة بالدولار والباقي على أساس سعر صيرفة وندرس امكانية أن يكون هناك بطاقات تشريج بـ 4 و7 دولار على أساس سعر صيرفة”.
مواضيع ذات صلة :
الاتصالات: لا تراخيص لتمديد كابلات فايبر في جبيل | “الاتصالات”: فرقنا تعمل لإصلاح الشبكات المتضررة | وزارة الاتصالات تمدد مهلة الاستشارات حول السياسة الوطنية للقطاع |




