بيانٌ “هامّ” من المالية بشأن الرواتب!
اقتصاد
29 آب, 2023

أعلنت وزارة المال، في بيان، ان “مديريتَي الصرفيات والخزينة حوّلتا الى مصرف لبنان، رواتب جميع العاملين في القطاع العام من مدنيين وعسكريين وكذلك معاشات المتقاعدين”.
مواضيع ذات صلة :
“حراك المعلّمين المتعاقدين” يجدد مطالبه | تعديل الرّواتب يثير انقسامًا بين موظّفي الإدارة العامّة! | الحكومة تختار أسهل الحلول.. وتُحمّل اللبنانيين ثمن عجزها |




