للمرة الأولى.. الذهب يتخطى الـ 4800 دولار
اقتصاد
21 كانون الثاني, 2026

ارتفع الذهب إلى مستوى قياسي جديد متجاوزا حاجز الـ 4800 دولار اليوم، مدعوما بزيادة الطلب على الملاذ الآمن وتراجع الدولار مع تصاعد التوترات الجيوسياسية، بحسب “رويترز”.
وزاد الذهب في المعاملات الفورية 1.2 بالمئة إلى 4818.03 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0125 بتوقيت غرينتش، بعدما لامس مستوى قياسيا بلغ 4836.24 دولار في وقت سابق من الجلسة.
مواضيع ذات صلة :
الذهب تحت الضغط: تراجع 29% منذ تسجيله أعلى مستوى تاريخيّ له | الذهب يواصل خسائره للأسبوع الرابع على التوالي | الذهب يتجه لرابع خسارة أسبوعية.. وهذه آخر الأسعار |




