الذهب يتخطى 4900 دولار للأونصة لأول مرة!
اقتصاد
22 كانون الثاني, 2026

ارتفع سعر الذهب في المعاملات الفورية ليتجاوز مستوى 4900 دولار للأونصة للمرة الأولى على الإطلاق اليوم الخميس، مدعوما بطلب قوي على أصول الملاذ الآمن وسط تصاعد التوترات الجيوسياسية والتجارية.
وبحلول الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش، سجل الذهب في المعاملات الفورية أعلى مستوى قياسي عند حوالي 4905 دولارات للأونصة قبل أن يتراجع قليلا ليجري تداوله عند نحو 4880-4910 دولارات، مرتفعا بنسبة تتراوح بين 1.0-1.7% خلال الجلسة.
مواضيع ذات صلة :
الذهب تحت الضغط: تراجع 29% منذ تسجيله أعلى مستوى تاريخيّ له | الذهب يواصل خسائره للأسبوع الرابع على التوالي | الذهب يتجه لرابع خسارة أسبوعية.. وهذه آخر الأسعار |




