ارتفاع النفط بعد هجمات على منشآت الطاقة
اقتصاد
10 نيسان, 2026

ارتفعت أسعار النفط في التعاملات المبكرة، اليوم الجمعة، بعد هجمات استهدفت بنية تحتية للطاقة في السعودية، بينما واصلت الأسواق تسعير علاوة المخاطر المرتبطة بالإغلاق المستمر لمضيق هرمز، رغم الهدنة الهشة بين الولايات المتحدة وإيران.
وبحلول الساعة 01:00 بتوقيت غرينتش، صعدت العقود الآجلة لخام برنت بمقدار 83 سنتاً، أو 0.87 بالمئة، لتسجل 96.75 دولاراً للبرميل. كما ارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط بمقدار 1.04 دولار، أو 1.06 بالمئة، إلى 98.91 دولاراً للبرميل.
مواضيع ذات صلة :
النفط يواصل الهبوط مع انحسار مخاوف الإمدادات | وسط توقعات تسهيل تدفقات الخام عبر مضيق هرمز.. النفط يواصل تراجعه | أسعار النفط تواصل الانخفاض |




