الذهب يتراجع مع ارتفاع الدولار والنفط

اقتصاد 1 حزيران, 2026

تراجع الذهب قليلا اليوم الاثنين تحت ضغط ارتفاع الدولار وأسعار النفط، في الوقت الذي يترقب فيه المستثمرون قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب بشأن الاتفاق المقترح لتمديد وقف إطلاق النار مع إيران.

وانخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.2% إلى 4527.36 دولار للأونصة بحلول الساعة 01:56 بتوقيت غرينتش، بعد أن ارتفع إلى أعلى مستوى له في أسبوعين في الجلسة السابقة.

وانخفضت العقود الآجلة الأميركية للذهب 0.8% إلى 4558.10 دولار، وفق وكالة “رويترز”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us