أغنى رجل في العالم كادت تقتله بعوضة!

منوعات 27 نيسان, 2022

بمناسبة شرائه موقع “تويتر”، أعادت شبكة “سي إن إن” الإخبارية بث برنامج كانت أعدته عن الملياردير إيلون ماسك قبل 21 عاما، تحدث خلاله عن محنته مع بعوضة الملاريا.

وبحسب ما اشارت “القدس العربي” فقد قال ماسك في حوار صور في شكل برنامج وثائقي عام 2001، إنه على المستوى الشخصي تعب قليلا من الإنترنت.

وتحدث الملياردير الأميركي وصاحب المشاريع الطموحة في مجال السيارات الكهربائية وصواريخ الفضاء والإنترنت، عن مشاريعه اللاحقة في ذلك الوقت، مشيرا إلى أنه يود ريادة مجالات جديدة، وأنه مهتم بعمل شيء في مجال مختلف مرتبط بسبب مجيئه في الأصل إلى وادي السيليكون، ويتمثل في دراسة فيزياء الطاقة، بحسب ما نقل موقع روسيا اليوم.

وأسدى ماسك في ذلك الحوار نصيحة تقول إنه يجب أن تقضي وقتا طويلا جدا في عملك، ولا يوجد شيء على شاكلة ثماني ساعات في اليوم في وادي السيليكون في أي مجال عمل، لافتا إلى أنه يبحث في تأسيس شركة يكون لها تأثير على المدى الطويل.

وكشف الملياردير الأميركي، الجنوب إفريقي المولد، عن تجربته مع الموت، مشيرا في تلك المقابلة إلى أنه أصيب بالملاريا خلال زيارة إلى جنوب إفريقيا وأنه مكث في المستشفى شهرين، وأنه عاد في غضون 36 ساعة من الموت، في حين قالت صديقته إن فكرة “سقوطك بفعل بعوضة صغيرة، صادم”.

المصدر: الجديد

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us

Skip to toolbar