خطأ في التنظيف يؤدي إلى غاز سام ويحاصر أسرة لساعات!

منوعات 19 كانون الثاني, 2023

قد يقع البعض بأخطاء عديدة أثناء تنظيف منازلهم بالمواد الكيميائية، ويمكن أن يترتب على تلك الأخطاء نتائج لا تحمد عقباها، وهذا ما حدث مع هذه الشابة الأمريكية التي أرادت أن تساعد عائلتها في تنظيف المطبخ.

ساعدت سامانثا، عائلتها في عيد الميلاد عن طريق تنظيف المطبخ، لكنها قررت استخدام مواد التبييض والخل معاً، وهما مادتان كيميائيتان لا ينبغي الجمع بينهما.

عند الجمع بين مادة التبييض والخل، تشكل دون قصد، غاز قاتل أجبر أفراد الأسرة جميعاً على حبس أنفسهم في حجرة واحدة في المنزل، حتى وصل خبراء وتخلصوا من الغاز السام الذي انتشر في أرجاء المنزل.

في مقطع فيديو نُشر على تيك توك، وتمت مشاهدته أكثر من 18 مليون مرة، قامت سامانثا بتوضيح ما حدث قائلة: “لقد قمت بتنظيف المطبخ عن طريق الخطأ بالمبيض والخل، والآن نحن عالقون في نفس الغرفة، بانتظار خبراء التخلص من المواد السامة”.

في المقطع، يمكن رؤية سامانثا مع عائلتها وكلب العائلة يتجمعون جميعاً داخل غرفة نوم صغيرة، بابها مغلق بإحكام، وكتبت في تعليق على المقطع، إنها أفسدت دون قصد احتفال الميلاد وخاصة بعدما قدم جدها وجدتها للاحتفال بعيد الميلاد مع العائلة، كما أشارت أيضاً إلى أنهم لم يستطيعوا الخروج من المنزل بسبب العاصفة الثلجية، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

24.ae

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us