هدايا تجنب تقديمها في عيد الفالنتاين

منوعات 12 شباط, 2023

الهدايا عنصر أساسي للاحتفال بعيد الحب، حيث يتبادل العشاق الهدايا في هذه المناسبة تعبيراً عن مشاعر الحب الصادقة.

وليست كل الهدايا مناسبة لعيد الفالنتاين، حيث إن بعض الهدايا يمكن أن توصل رسالة خاطئة للطرف الآخر. وفيما يلي مجموعة من الهدايا التي يجب الابتعاد عن تقديمها في الفالنتاين، بحسب موقع توينك:

الأزهار فقط

قد تكون باقة الزهور مرادفة لعيد الحب، لكن الأزهار سرعان ما تذبل ولا تترك أي ذكرى للفالنتاين، لذلك يفضل أن تكون الأزهار مصحوبة بهدية عينية أخرى تبقى ذكرى منك للشريك بهذه المناسبة.

القسائم منتهية الصلاحية

القسائم هي دائماً هدايا ممتازة، بغض النظر عن المناسبة. من ناحية أخرى، وإذا كنت ستختار القسائم كهدية لعيد الحب لهذا العام، فتحقق جيداً من تاريخ انتهاء الصلاحية. وإلا قد ينتهي بك الأمر بتقديم قسائم غير صالحة للاستخدام بحلول نهاية اليوم.

الملابس الداخلية الرخيصة

قد يرغب بعض الرجال بتقديم الملابس الداخلية كهدية في الفالنتاين، لكن يجب الحرص على عدم اختيار الأنواع الرخيصة التي تسبب الحكة والمشاكل الجلدية، والبحث عن أنواع لعلامات تجارية معروفة وموثوقة.

هدية شخص آخر

إذا كنت تفكر في تقديم هدية في عيد الحب كنت تخطط لتقديمها لشخص آخر، فلا تفعل ذلك. ويُظهر تقديم هدايا عيد الحب لشخص آخر مدى ضآلة الجهد الذي تبذله في هذا اليوم. ومن الأفضل أن تكون صادقاً وأن تخبر من تحب أنك نسيت شراء هدية له، لكنك ستعوضها في الأيام القادمة.

الأجهزة المنزلية

تجنب شراء الأجهزة المنزلية كهدية في عيد الفالنتاين، حتى لو كان الشريك يرغب بالحصول عليها، والأفضل أن تترك شراء الجهاز لوقت آخر، واختيار هدية من وحي هذه المناسبة.

أي هدية بالحجم الخاطئ

قد تكون الملابس الأنيقة هدية جيدة في عيد الفالنتاين، لكنها سلاح ذو حدين، فاختيار ملابس بالحجم والقياس المناسب أمر صعب للغاية، ويمكن أن تسبب خيبة أمل للشريك إذا كانت الهدية لا تناسب مقاسه.

منتجات النظافة الشخصية

خطأ آخر تجنب الوقوع فيه عند شراء هدايا الفالنتاين، حيث إن شراء منتجات للنظافة الشخصية للشريك توحي بأنك تشتكي من نظافته، لذلك من الأفضل الابتعاد عن هذا النوع من الهدايا.

24.ae

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us

Skip to toolbar