تطور إيجابي ينتظر الجوزاء..ماذا عن باقي الأبراج؟

منوعات 26 آذار, 2023

 برج الحمل:

قد تبحث عن طرق لم تكن معروفة من قبل لتطور نفسك. يمكن للزملاء أو الأصدقاء المساعدة في توجيهك في الاتجاه الصحيح. عندما يتعلق الأمر بتدوين الاحتمالات، ثق في حدسك، لأنه يعمل على مستوى عالٍ جدًا.

برج الثور:

قضاء الوقت الهادئ معًا اليوم يمكن أن يولد شعورًا جديدًا بالتقارب. يمكن للصور والأفكار التي تأتي من أعماقك أن تساهم في التعبير الإبداعي عن الذات. اكتب أي رؤى حتى تتمكن من الرجوع إليها لاحقًا. عمل من القلب.

برج الجوزاء:

قد تشعر أنك على مفترق طرق وتحتاج إلى تحديد الطريق الذي يجب أن تسلكه. قد يتضمن ذلك الخطوة التالية في تقدمك المادي أو التعبير عن الذات، لكن هذا تطور إيجابي لا تحاربه.

برج السرطان

هذا ليس الوقت المناسب لاتخاذ أي قرارات مهمة. قد يبدو لك كل شيء بنفس القدر من الجاذبية، قد تساعدك النصائح المتخصصة، ولكن مع ذلك، لا تشعر أنه يتعين عليك اتخاذ قرار على الفور. انتظر بضعة أيام.

برج الأسد:

من المحتمل أن تحتاج إلى بعض الاهتمام المكثف خلال اليوم. هذا لا يعني بالضرورة أي شيء سلبي. عكس ذلك تماما. هذا يعني أنه ستكون هناك حاجة إلى بعض التخطيط الدقيق أو الميزانية من أجل تحقيق أقصى استفادة من وضعك الحالي.

برج العذراء:

اليوم قد ترغب في قضاء وقت فراغك بمفردك، قد تكون الفلسفات الروحية أو الميتافيزيقية من الثقافات القديمة أو الأراضي الأجنبية، كل ما تتعلمه اليوم من المرجح أن يساهم بشكل كبير في نموك الشخصي وربما في التعبير عن الذات.

برج الميزان:

من المحتمل أن تكتشف بعض الحقائق أو الأفكار الجديدة التي قد تشغل عقلك لساعات. وغني عن القول أنك ستقضي الكثير من وقتك بمفردك في استكشاف هذه الموضوعات. قد ترغب أيضًا في تدوين رؤيتك وإكتشافاتك لدراستها لاحقًا.

برج العقرب:

من المحتمل أن تقترب أكثر من كل شخص عزيز عليك، وخاصة شريكك الرومانسي. لا تتوقع أن يكون كل شيء تلتقطه إيجابيًا. البعض الآخر لديهم مشاكلهم. دعهم يعرفون أنك تفهم.

برج القوس:

يمكن أن تكسبك الأفكار المفاجئة بعض التقدير المرضي، ناهيك عن احترام شخص مهم بالنسبة لك. مستوى الحدس لديك مرتفع ومناسب لخدمتك جيدًا الآن، لا سيما فيما يتعلق بالعمل والصحة. جعل أكثر من ذلك.

برج الجدي:

توقع أن تقضي الكثير من يومك بمفردك، قد تقرر الذهاب في رحلة أو العودة إلى الكلية. هناك أيضًا فرصة لإلهامك للكتابة أو التعبير عن أفكارك ومشاعرك بطريقة أخرى. إذهب إليها.

برج الدلو:

قد تلعب دور المخبر في مرحلة ما. ما تسعى إليه من المرجح أن يكون في داخل نفسك. لا تتفاجأ إذا تعلمت أشياء جديدة عن نفسك لم تكن على علم بها من قبل. يمكنك أيضًا أن تجد كلياتك النفسية تتزايد.

برج الحوت:

قد تبدو كتب علم النفس أو علوم السحر مثيرة للاهتمام، خاصة وأن حدسك يعمل على مستوى أعلى من المعتاد. قد لا ترغب في التحدث عما سيحدث لك لكن هذا جيد. ستحتاج إلى فهمها أولاً قبل أن تتمكن من مشاركتها بوضوح.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us

Skip to toolbar