انفجار صاروخ وكالة الفضاء اليابانية خلال اختبار للمحرك.. هل من اصابات؟

انفجر الصاروخ إبسيلون إس التابع لوكالة الفضاء اليابانية، خلال اختبار لمحركه في موقع نوشيرو للتجارب بشمال اليابان، بحسب ما ذكرته وسائل اعلام.
وذكرت وكالة أنباء كيودو أن الصاروخ انفجر بعد دقيقة واحدة من اختبار المرحلة الثانية من تشغيل المحرك.
ونقلت كيودو عن وكالة الفضاء اليابانية القول إنه لم يتم تسجيل أي إصابات في موقع الاختبار.
سكاي نيوز
مواضيع ذات صلة :
انفجار في منطقة السيدة زينب بدمشق… إصابة مدني وتطويق أمني للموقع (صور) | انفجار “مدمر” في مصنع متفجرات بأميركا | بالفيديو: انفجار كبير بمخزن أسلحة في مصراتة الليبية |




