توقعات أبراج اليوم!

منوعات 28 تشرين الأول, 2023
أبراج

برج الحمل:

تبدأ عملا جديدا اليوم أو تتلقى فرصة عمل ذهبية تكون بادرة خير عليك. كن أكثر ودا مع الحبيب واطوِ صفحات الماضي التي سببت لك آلاما مبرحة. يعرضك الطموح المبالغ فيه لصدمة قاسية، تذكر أن القناعة كنز لا يفنى.

برج الثور:

يأتيك هذا اليوم محملا بمشاعر وانفعالات شديدة ورغبات باتجاه شخص ملفت جدا يترك أثره عليك. قد يعيش بعض مواليد الدلو قصة فريدة، وعلاقة مميزة تحجبهم عن الأنظار، أو يحاولون أن يطلقوها إلى النور ويواجهوا العقبات.

برج الجوزاء:

يجب أن تكمل اليوم مشروعك الأخير لأنه شديد الأهمية. الاعتراف بمجهودك ودقتك من قبل بعض الأشخاص يجعلك تشعر بالراحة والرضا. عليك أن تبذل جهودا أكبر للتحكم في مشاعرك وعواطفك. قمت بعمل المستحيل للوصول إلى ما أنت عليه الآن، ولذلك تستحق التقدير والشكر.

برج السرطان:

تخضع لصدمات متتالية وقوية، تجعلك أمام مفترق طرق، وتحدد خياراتك المستقبلية، وتدفعك نحو قرارات مهمة إثر بعض التغييرات والظروف المفاجئة. يتغير المناخ ويزودك الفلك بجاذبية كبيرة بحيث لا يقاومك أحد، فاذا كنت وحيدا فقد تحصل على ما تريد وتلتقي الحب أو بمن يرتاح إليه قلبك.

برج الاسد:

المعلومات التي تتلقاها من شخص ما قد تتيح لك فرصة للمشاركة في بعض المشروعات الناجحة. ستكتشف بنفسك أن هذه المعلومات شديدة الارتباط بعملك. أمامك فرص عديدة لتعبر عن آرائك بحرية ولتطور من نفسك.

برج العذراء:

تفكر خطوة لديك قبل القيام بها، لأن أي خطوة خاطئة ستجعلك تدفع الثمن غاليا. تشعر بالتعب من كثرة الضغوطات العملية التي مرت عليك في فترة النهار و مع ذلك ستتأخر في عملك، أما المساء فهو جيد للبقاء في البيت و متابعة التلفاز أفضل من الخروج.

برج الميزان:

يوم مليء بالأجواء الرومانسية والعاطفية، فالحبيب يبدو في أبهى صوره اليوم ومزاجه على ما يرام. ربما تفكر أن تقوم أنت وهو بحضور إحدى المحاضرات معا أو التخطيط لقضاء اجازة نهاية الأسبوع. لا تدع هذا اليوم يمر بدون أن تقوم بعمل شيء مختلف فيه.

برج العقرب:

يعدك هذا اليوم بالنجاح والتحليق وجذب المستثمرين أو الأرباح، كما يعدك أيضا بتجارب استثنائية يغمرها التشويق والشغف. بادر وقم بتحركاتك واتصالاتك. الفلك يدعمك والحظ يحالفك فماذا تنتظر؟!

برج القوس:

تغيرات سريعة قد تحدث في مجتمعك خلال الأيام القادمة. لا تقلق، فهذه التغييرات معظمها إيجابية. ستلاحظ أن الأخبار تنتشر بسهولة من حولك، وربما تسمعها من كل الجهات سواء من الصحف المحلية، أو من الجيران، أو من الشارع. جيرانك سعداء، فلم لا تشاركهم فرحتهم؟ كن مستعدا لبعض المفاجآت.

برج الجدي:

تشعر أن الأمور تسير معك من سيىء الى أسوأ، وأن كل فعل أو خطوة تقوم بها تجعل الأوضاع أسوأ بكثير لذا عليك بالسكون وعدم القيام بالمبادرات والقرارات. قد يحدث نقاش بينك وبين رئيسك في العمل يجعلك عصبيا، حاول أن تذهب للبيت باكرا وذلك لتقليل الخسائر في هذا اليوم.

برج الدلو:

التقدير أو التشجع قد يكون دافعا ومحفزا على إتمام أعمالك في أسرع وقت. حاول أن تنجز اليوم مشاريعك التي أجلتها بسبب انشغالك بالجديد. لا تتردد في أن تفعل شيئا تشعر أنه كبير ومعقد. أنت قادر اليوم على التعامل مع أي قضية. حاول أن تستغل الفرص. استمتع بيومك.

برج الحوت:

في هذا اليوم يعاود الحبيب التصرف بطريقته المعهودة ما قد يعني احتمال حدوث مفاجأة تتعلق بوضعك الرومانسي. قد تسعد بنجاح يحرزه أحد أولادك، أما المحزن اليوم فهو أنك تشعر بانخفاض في المعنويات.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us

Skip to toolbar