مجموعة “ترامب شوز” تنفد بعد ساعتين من عرضها… كم يبلع سعر الحذاء؟

منوعات 19 شباط, 2024

كشف موقع “أكسيوس” الأميركي أنّ مجموعة الأحذية الرياضية محدودة الإصدار التي أطلقها الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب بيعت بالكامل.

وقال الموقع إنّ حذاء “ترامب شوز” نفد خلال ساعتين فقط من إعلان بيعه على الموقع الرسمي للشركة التجارية الجديدة السبت.

وكان ترامب قد أشار إلى أنّ خط الأحذية الرياضية الجديد سيكون بمثابة “محاولة للوصول إلى المؤيّدين الأصغر سنّاً”.

وخلال الطرح الأوّل، لم يُعرَض سوى ألف زوج من هذه الأحذية للبيع، وفقاً لموقع المتجر الإلكتروني الذي عُرِضت عليه، والذي وصفها بأنّها “محدودة للغاية”.

وبحسب الموقع، فإنّ ما لا يقل عن 10 من الأحذية الرياضية الذهبية “وَقّعها ترامب بشكل عشوائي”.

كما أطلق المتجر الإلكتروني أيضاً، حذاءً باسم “T- Red Wave” في إشارة إلى الحرف الأول من اسم ترامب والمَوج الحمراء الذي يشير إلى حزبه الجمهوري، إضافة إلى حذاء “POTUS 45″، الذي يُحيل إلى كَون ترامب الرئيس الـ45 للولايات المتحدة، وكلاهما بسعر 199 دولاراً.

ويشير التقرير إلى أنّ “الأحذية الرياضية المعلن عنها لم يتم تصميمها أو تصنيعها أو توزيعها أو بيعها من قبل دونالد ترامب أو منظمته، أو أي من الشركات التابعة لها أو مديريها، إنّما حصلت إحدى الشركات على حقوق استغلال اسم وصورة ترامب، بموجب اتفاقية ترخيص”.

وجاء الإصدار الجديد، بعد يوم واحد من حكم محكمة في نيويورك بفرض غرامة مالية بنحو 355 مليون دولار، بعدما خلُص إلى أنّه يتحمّل المسؤوليّة عن احتيال، وقضى بمنعه من إدارة شركاته في ولاية نيويورك لثلاث سنوات، في محاكمة سارع الملياردير الجمهوري لوصفها بأنّها “صورية”، مؤكّداً عزمه على التقدّم بطعن.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us

Skip to toolbar