تشكيك بظهور كيت ميدلتون: ذكاء اصطناعي أم ممثّلة بديلة.. والأمير هاري علم بمرضها من وسائل الإعلام!

منوعات 28 آذار, 2024

على الرغم من خروجها عن صمتها، وإعلانها بفيديو مصوّر إصابتها بالسرطان، غير أنّ الشائعات لا زالت تلاحق أميرة ويلز كيت ميدلتون.
وادعّى بعض رواد مواقع التواصل أنّ الفيديو أنتج بتقنية الذكاء الاصطناعي، وتساءل هؤلاء عن سبب عدم تحرك أي شيء في خلفية الفيديو، كالورق الأخضر أو العشب.

وحلل آخرون حركات وجهها، متوقفين أيضا عند عدم ظهور دملة كانت واضحة في صور سابقة.

وجاء في أحد المنشورات على منصة إكس: “عذرا يا أسرة وندسور، وكيت ميدلتون ووسائل الإعلام القديمة – ما زلت لا أصدق ما تحاولون إقناعنا به”.

إلى ذلك، أثار ظهور كيت وحيدة في الفيديو، علامات استفهام حول دعم عائلتها، وبالأخص زوجها الأمير ويليام، سيّما وأنّها أكّدت في كلمتها مؤازرته لها، إذ قالت إن “وجود ويليام بجانبي هو مصدر كبير للراحة والطمأنينة أيضًا”.
في هذا السياق أوضحت مصدر ملكي لصحيفة “صنداي تايمز” أن الدافع وراء الظهور منفردة وإيصال الأخبار الصعبة بنفسها كان بسيطًا، كانت كيت أكثر من قادرة على التعامل مع الأمر بنفسها، وشعرت أنه من المهم القيام بذلك”.
وأضاف المصدر: “لقد كانت امرأة قوية تشارك رسالة قوية إلى الأمة. ولم تكن بحاجة إلى أن يجلس أحد بجانبها”، موضحاً أن ويليام “كان يدعمها هي وعائلتها في الخلفية”.

وشدّد المصدر على أن “كيت أرادت أن تفعل ذلك بمفردها عندما يتعلق الأمر بإيصال الأخبار الحزينة إلى الجمهور”.

وبحسب الصحيفة فإن كيت كتبت البيان بأكمله بنفسها، إلا أن ويليام كان أكثر من داعم لاختيارها الظهور منفردًا في رسالة الفيديو المؤثرة.

وتابع المصدر الملكي: “لقد فعلت ذلك بدعمه الكامل ونصائحه، وانضم إلى جميع المحادثات حول هذا الموضوع على كل المستويات، كان قرارها الجلوس بمفردها، ولم تكن بسبب ضغينة عليه وكان يؤيده بالكامل”.

الأمير هاري وميغان ماركل.. قطيعة مستمرّة
في تعليق على حالة كيت الصحية، أصدر الأمير هاري وميغان ماركل بياناً تمت مشاركته مع مجلة PEOPLE يوم الجمعة، جاء فيه: “نتمنى الصحة والشفاء لكيت والأسرة، ونأمل أن يتمكنوا من القيام بذلك بخصوصية وسلام”.
ووفق المعلومات فإنّ القطيعة بين العائلة وصلت إلى حد أن علم الأمير هاري بمرض كيت ميدلتون من وسائل الإعلام تماماً كغيره من عامة الشعوب، ولم يعامل أبداً كفرد من العائلة ليس الملكية فقط، بل أيضاً كفرد من العائلة الصغيرة؛ كونها زوجة شقيقه الوحيد وكانت يوماً من أقرب الأشخاص إليه.
وقبل أن تشارك أميرة ويلز هذه الأخبار، أخبر مصدر عائلي مجلة PEOPLE أن الأمير هاري وميغان لم يكونا أيضاً على علم بتفاصيل جراحة كيت في البطن وتعافيها، وقال المصدر: “إنهما على علم بكل ما يجري في إنجلترا، لكن لم يتم الاطلاع على أي تفاصيل تتعلق بكيت، من الواضح أنه لا توجد ثقة”.

عائلة كيت إلى جانبها
إلى ذلك أعلنت عائلة الأميرة كيت ميدلتون عن دعمها الكامل لها والوقوف بجانبها وبجانب زوجها الأمير ويليام وأولاهما الثلاثة في هذه الظروف الصعبة.

وعبّر والدا كيت، كارول ومايكل عن قلقهما الشديد لحالة ابنتهما. وأكد مصدر مقرّب من العائلة أن والديّ كيت يوليان أهمية خاصة لأحفادهما، وأبديا استعدادهما لرعاية الأمراء الصغار الثلاثة: جورج، تشارلوت ولويس، خلال فترة العلاج التي بدأتها أميرة ويلز.

ووصفت الصحف البريطانية عائلة الأميرة كيت بأنها “وحدة عائلية متماسكة تماماً”، ما يعكس الدعم العاطفي الذي يحتاج إليه الأطفال والأمير ويليام خلال رحلة كيت العلاجية.

وفي تصريحات لصحيفة “ميرور”، أكد الخبير الملكي دنكان لاركومب، أهمية الدور الذي تلعبه عائلة كيت ميدلتون في تقديم الدعم والرعاية لها خلال هذه الفترة الصعبة.

وأضاف أن الأولوية الرئيسة للأمير ويليام الآن هي دعم زوجته وعائلتهما، إذ من غير المتوقع أن يشارك في أي نشاطات ملكية، إلا بعد عيد الفصح.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us

Skip to toolbar