إصابة 16 تلميذاً داخل مدرسة في الأردن… ما الذي حدث معهم؟
منوعات
9 تشرين الثانى, 2025

أصيب 16 طالبا وطالبة، بضيق في التنفس، بعدما استنشقوا غاز الأمونيا، داخل إحدى المدارس الخاصة في العاصمة الأردنية عمان.
وأكدت وزارة التربية، أنّ “جميع المصابين حالتهم الصحية مستقرة”، وأشاروا إلى أنهم “غادروا المستشفى باستثناء بعض الطالبات، بينما تعاني إحداهن مشاكل صحية”.
مواضيع ذات صلة :
وصول الدفعة الثامنة من المساعدات الإغاثية الأردنية | النمسا تهزم الأردن 3-1 في افتتاح مشوارهما بكأس العالم 2026 | سلام يشكر الأردن على تنسيق جسر إغاثي للبنان |




