حادثة إنتحار تهزّ دولة عربيّة… قفزت من الطابق الـ13 بسبب خلافات مع طليقها
منوعات
12 نيسان, 2026

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي على “فيسبوك” في مصر، مقطع فيديو، لسيّدة تدعى بسنت، تظهر فيه في بث مباشر عبر صفحتها الشخصية وهي تقف على شرفة شقتها، وتستعد لإنهاء حياتها.
وتبيّن من التعليقات على مقطع البث المباشر، بسنت تقيم في الطابق الثالث عشر في مبنى في منطقة سموحة، وسط مدينة الإسكندرية.
وأشارت المعطيات إلى وجود خلافات بينها وبين طليقها، وكان آخر ما قالته: “حسبي الله في الغيبة والنميمة ورمي الناس بالباطل.. حسبي الله ونعم الوكيل في كل من افترضت أنه يكون سندي وملقيتهوش”.
مواضيع ذات صلة :
حاوَل إلقاء نفسه من جسر فؤاد شهاب! | شابة تنهي حياتها بعد صدور قرار بإعادتها إلى زوجها! | تعميم صورة فتاة حاولت الانتحار.. هل من يعرف عنها شيئًا؟ |




