أسماء جديدة وصور وفيديوهات.. “هنا لبنان” يُقدّم تفاصيل جديدة حول قضيّة “التيكتوكرز”!

خاص 5 أيار, 2024

كشف مصدر مطّلع على مجريات التحقيق في قضية عصابة “التيكتوكرز” التي استدرجت أطفالًا لاغتصابهم وإجبارهم على تعاطي المخدرات، لـ “هنا لبنان”، أنّ عدد الموقوفين لا يزال 8، ولكن هناك أسماء جديدة تمّ التوصّل إليها متواجدة خارج لبنان، وهم من رؤساء هذه العصابة ومموّليها.

المصدر لفت إلى أنّ الأجهزة الأمنيّة وضعت يدها على صور فوتوغرافيّة وفيديوهات لعمليات الاغتصاب كان المتورّطون بها يتناقلونها عبر الواتساب ويتباهون بأعمالهم.

وأشار المصدر لـ “هنا لبنان” إلى أنّ بعض الموقوفين نفى الاتّهامات التي وجّهت إليهم، فيما اعترف البعض الآخر أنّهم قاموا بذلك تحت تأثير الكحول والمخدرات.

المصدر لفت إلى أنّ هناك أشخاصًا أساسيين يتواجدون خارج لبنان، تسعى الأجهزة الأمنيّة للوصول إلى هوياتهم الحقيقية وعناوين إقاماتهم للقيام بمراسلات مع الدول التي يتواجدون فيها لتوقيفهم وتسليمهم للبنان بهدف محاكمتهم.

كما أوضح أنّ هناك صعوبة لأخذ معلومات من الأطفال، حيث هناك قسم منهم يرفض المثول أمام التحقيق نظرًا إلى ظروفهم النفسية الصعبة التي يعانون منها، فيما أدلى قسم آخر من الأطفال بإفاداتهم، بوجود مندوبين للأحداث ومعالجين نفسيين لمساعدتهم على تقديم المعلومات من دون خوف.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع مماثلة للكاتب:

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us