رئيس بلدية جل الديب لـ”هنا لبنان”: إخلاء “سويت أوتيل” احترازياً بعد إنذار غير مؤكّد
خاص
15 نيسان, 2026

أكد رئيس بلدية جل الديب جورج زرد أبو جودة لـ”هنا لبنان”، أنّ ما يتمّ تداوله حول تلقّي اتصال يطلب إخلاء مبنى “سويت أوتيل” هو أمر صحيح، مشيراً إلى أنّه تمّ إخلاء المبنى فوراً كإجراء احترازي.
وأوضح أنّه، حتّى الساعة، لم يتمّ التأكّد من مدى جدّية هذا الاتصال أو من الجهة التي تقف خلفه، لافتاً إلى أنّ الجهات المعنية تتابع الموضوع.
مواضيع مماثلة للكاتب:
بعد توقيع “اتفاق الإطار”.. بيان للسفارة اللبنانية في واشنطن | ترامب: كان علينا القيام بتلك النزهة في إيران | توقيف شخص أضرم النار داخل منزله وهدّد سلامة المواطنين! |




