غوتيريش غادر بيروت
لبنان
22 كانون الأول, 2021

غادر بيروت الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيريش متوجها الى باريس بعد انتهاء زيارته الرسمية للبنان التي استمرت ثلاثة ايام.
مواضيع ذات صلة :
بيان من قنصليّة النيبال في بيروت إلى أبناء الجالية | “بيروت عطشى”… هل تُقطع المياه عمدًا لمصلحة أصحاب الصهاريج؟! | بالصور – بعد عودة النازحين… إزالة الخيم غير المأهولة في بيروت |




