بعد ضبط ١٢ طناً من الحشيشة في المرفأ… متورّط في قبضة الجيش
بتاريخ ٢٨/1/٢٠٢٢ أوقفت قوة من مديرية المخابرات في محلة الليلكي – الضاحية الجنوبية المواطن (أ.ر) لتورطه مع آخرين في محاولة تهريب ١٢ طناً من مادة حشيشة الكيف موضبة ومموهة في صناديق من مسحوق الشراب داخل احد المستوعبات على أحد أرصفة مرفأ بيروت والتي ضبطت بتاريخ ٢٠٢٢/١/٢٧.
مواضيع ذات صلة :
عمليات أمنية للجيش تنتهي بتوقيف متورطين بالمخدرات وإطلاق النار | الجيش: تمارين تدريبية في حقل رماية العاقورة | جنبلاط: نحذر من التلاعب بعقيدة الجيش |




