دعوةٌ من فياض بشأن خطة الكهرباء!
لبنان
3 شباط, 2022

أكد وزير الطاقة والمياه وليد فياض، أن “هدف سلفة الكهرباء تدعم القطاع من أجل النهوض فيه للعمل بشكلٍ مستدام على مختلف الأصعدة””.
ودعا الجميع إلى “التزام خطة الكهرباء”.
فياض أشار خلال حديثه للـ “mtv” الى أن “هدفنا الأساسي اليوم هو تأمين حلّ مؤقت يكون أفضل من الكلفة التي يتكبّدها المواطنون للمولّدات الخاصة”.
مواضيع ذات صلة :
هل فكرت يوماً كم يستهلك شاحنك وهو غير موصول بالهاتف؟ | هل ترتفع تعرفة الكهرباء؟ | بعد انقطاع… عودة الكهرباء إلى محطة مرجعيون في الجنوب والبقاع الغربي |




