النائب نجم: الحريري لن يعتذر، والبلد لا يحكم باسلوب العناد

لبنان 16 كانون الثاني, 2021

اكد رئيس لجنة الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه النائب نزيه نجم أن البلد لن يستطيع أن يكمل بلا حكومة وبأسلوب العناد والتشنج القائم، مجدداً المطالبة بحكومة لا علاقة لها بالأحزاب بل بالناس وباقتصادهم وبحياتهم ومآسيهم، داعياً للتوقف عن الاساءة و”الزكزكة”.

في حديث الى اذاعة صوت كل لبنان، تمنى النائب نجم على رئيس الجمهورية الغاء كل المستشارين من حوله والتواصل مباشرة مع الرئيس المكلف سعد الحريري لأن البلد لم يعد يتحمل ولا أحد يعلم كيف يطير الدولار.
وقال:‏ حان الوقت لنفهم أن ما من احد يريد مصلحتنا أكثر منا.

واذ اعلن نجم أن الحريري لن يعتذر وهو لا يتهرب من مسؤولياته، ذكر بأن الرئيس المكلف كان قدم صيغة حكومته لرئيس الجمهورية وبقي على رئاسة الجمهورية الموافقة عليها، وأضاف: نحن مشروعنا مشروع الدولة، ولا يمكن تطيير حكومة بأكملها من أجل بعض الأسماء.

واشار النائب نجم الى ان سعد الحريري يمثله وهو ليس طائفياً، وتابع: أنا أمثل المسلم كما أمثل المسيحي. وطالب بإجراء استفتاء عن الفريق الاقوى مسيحياً لمعرفة الحقيقة في هذا الموضوع ولحسم الجدل والحجج في شأنه.

ولفت نجم الى ان المجلس النيابي سيكون سباقا حين يأتي وقت التشريع، وأن بلد من دون مؤسسات ليس قابلا للعيش، وسأل: كيف يمكن للبلد أن ينتج من دون مجلس نواب وحكومة؟

وفي موضوع تفشي الكورونا، كشف نجم أن الحريري يسعى الى الحصول على كمية كبيرة من اللقاحات التي ستصل على شكل مساعدات، واعتبر أن الاقفال تسبب بأذى أكبر بكثير من الأرباح التي سجلت في الأعياد. وأشار الى أن أصحاب المصانع اليوم تضرروا من القرارات المتخذة، مذكراً بأن بعض اللبنانيين لا يستطيعون أن يأكلوا اذا لم يعملوا يومياً.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us