نديم الجميّل: من الأفضل أن تبذل الدولة جهودها في مناطق اللادولة
لبنان
16 كانون الثاني, 2021

غرّد النائب المستقيل نديم الجميّل عبر “تويتر”: “الدولة وأجهزتها مشكورة على جهودها لتطبيق القوانين! لكن من الأفضل أن تبذل جهودها في مناطق اللادولة واللاكورونا ولتعمل على محاسبة من يحرم اللبنانيين من المعدات الموجودة في المدينة الرياضية بدلاً من الاستقواء على مستشفى رزق! تحية لكل الطاقم الطبي، بوركت جهودكم! وحفظكم الله!”.
مواضيع ذات صلة :
هادي أبو الحسن يشيد بأداء الدولة… وهذا ما قاله! | محفوض: كل انقطاع بين الشرعية والفصيل المسلّح يؤكد حقيقة واحدة | محفوض بعيد الأضحي: نأمل أن نستعيد حياةً تليق باللبنانيّين |




