تغريدة للحوّاط في الشعانين
غرّد النائب زياد الحواط عبر “تويتر”: “اليوم ذكرى دخول المسيح إلى أورشليم، ليرفع مجد الانسان وينتصر الحق على الباطل والخير على الشر”.
وأرفق تغريدته بهاشتاغ: #شعنينة_مباركة
مواضيع ذات صلة :
الحوّاط من بكركي: “الحزب” الذي يتلقّى أوامر إيرانيّة هو الذي أدخلنا في الحرب | الحواط: المطلوب استنفار دبلوماسي ودعوة لجلسة وزارية عاجلة | الحواط زار قصر بعبدا مشدّدًا على ثنائية “الإصلاح والسيادة” |




