وزير سابق يعلن إصابته بفيروس كورونا
لبنان
20 كانون الثاني, 2021

كشف الوزير السابق ملحم الرياشي، لموقع mtv، أنّ نتيجة فحص الـ PCR الذي أجراه أتت إيجابيّة، معلناً إصابته بفيروس كورونا.
وطلب الرياشي من جميع من خالطهم التنبّه، مؤكداً أنّه يتسلّح بالإيمان وبصلوات المحبّين لتجاوز هذا التحدّي.
مواضيع ذات صلة :
دراسة: لقاح كورونا يخفض مخاطر النوبات القلبية | قلّل إطلالاته العلنيّة بعد إصابته بـ”كورونا”… الموت يُغيّب فناناً أجنبيّاً قديراً (صورة) | بعد الحصول على لقاح “كورونا”… ما سبب إلتهاب القلب؟ |




