أزمة الكهرباء… هذا موعد إعادة تشغيل المعامل!
لبنان
22 نيسان, 2022

اشار مدير معمل الزهراني الحراري أحمد عباس الى أنّ “المشكلة هي ان بواخر الفيول التي تأتي حمولتها اقل من القدرة الاستهلاكية لمعمل دير عمار ومعمل الزهراني، وكل معمل بحاجة الى 60 الف طن شهريا”.
ولفت عباس في حديث لـ”الجديد” الى أنه “من المتوقع انه يعود المعملان الى العمل بين الثلاثاء والاربعاء المقبلين”، موكدًا أنّ “أزمة تأمين الفيول مستمرة والموضوع يتعلق بالدولار الفريش وانتاج كهرباء لبنان الحالي هو “صفر ساعة”.
مواضيع ذات صلة :
كان ملوّثاً بمادة “الفيول”… ما الذي حدث في الرقّة؟ | توقيف السفينة “Hawk III”: عملية نوعية للجيش تكشف خفايا ملف الفيول والتهريب البحري | فياض من طرابلس: نأمل زيادة التغذية بدءًا من الخميس بين 4 و6 ساعات |




