بعد مرور 10 أيام على حادثة “زورق الموت”… هذا ما أعلنه الدفاع المدني

أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني أنّه, “بعد مضي عشرة أيام على تاريخ وقوع حادثة غرق الزورق مقابل شاطئ طرابلس، لا زال عناصر من وحدة الإنقاذ البحري في الدفاع المدني يستكملون عمليات البحث عن المفقودين الذين كانوا على متن الزورق”.
وأشارت أنهم, “ينفذون مسحاً بحرياً وبرياً شاملاً انطلاقاً من راس بيروت الى العبدة”.
وأضافت “وقد انقسم العناصر الى مجموعات لتسيير دوريات مراقبة للتأكد من وجود أي دليل قد يسهم في العثور على المفقودين”.

مواضيع ذات صلة :
الدفاع المدني يسيطر على حريق في هذا الوادي… | الدفاع المدني ينهي عمليات إخماد حريق الدكوانة | الدفاع المدني: بعد جهود استثنائية ومشاركة 500 عنصر… إخماد حريق مستودعات “أوجيرو” في الدكوانة |




