في رشميا… ضبط لص بعد سرقته بطاريتين لآليات الدفاع المدني
لبنان
5 أيار, 2022

أقدم أحد اللصوص على سرقة بطاريتين من آليات الدفاع المدني المخصصة لإخماد الحرائق في مركز رشميا في قضاء عاليه، وقد تنبه عناصر الدفاع المدني للسارق وطاردوه بمعاونة شرطة بلدية رشميا حيث فر على متن دراجة نارية قبل أن يتم اعتراض طريقه، فهرب في اتجاه الحقول واختبأ لمدة 4 ساعات قبل أن يتم إلقاء القبض عليه.
مواضيع ذات صلة :
الدفاع المدني يسيطر على حريق في هذا الوادي… | الدفاع المدني ينهي عمليات إخماد حريق الدكوانة | الدفاع المدني: بعد جهود استثنائية ومشاركة 500 عنصر… إخماد حريق مستودعات “أوجيرو” في الدكوانة |




