المحافظ خضر يسلّم نتائج البقاع الثالثة إلى “الداخلية”
لبنان
16 أيار, 2022
استلم محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر من لجنة القيد العليا في قصر عدل بعلبك نتائج ومحاضر أقلام الاقتراع لانتخابات دائرة البقاع الثالثة النيابية للمقيمين والمغتربين، وواكبها متوجهاً إلى بيروت لتسليمها إلى وزارة الداخلية والبلديات
مواضيع ذات صلة :
واشنطن قبيل انتخابات التجديد النّصفي: حول ماذا يدور الرّهان بالفعل؟! | سجال تحالفات وانتخابات | خرق لوائح “الثنائي” في 3 بلدات |




