تعرفة الاتصالات إلى ارتفاع بدءً من أول تموز
لبنان
20 أيار, 2022
أقرّ مجلس الوزراء زيادة تعرفة الاتصالات ابتداءً من أول تموز، في جلسة أخيرة للحكومة عقدت اليوم الجمعة في قصر بعبدا، بحسب معلومات “mtv”.
مواضيع ذات صلة :
اتصالات مجهولة تطلب إخلاء مبانٍ في عدة مناطق في بيروت… والأجهزة الأمنية تتحرّك للتحقّق! | مساعٍ مكثفةٌ لضبط الشارع الدرزي | شراكة بين “آي بي إم” و”اتصالات” لتطوير منصة لحوكمة الذكاء الاصطناعي |




