معمل دير عمار يخرج عن الخدمة مجدداً!
لبنان
23 أيار, 2022

علمت “الجديد” ان معمل دير عمار سيخرج من الخدمة خلال ساعتين لتقتصر تغذية الشبكة على المعامل المائية وبما لا يتعدى ١٢٠ ميغاواط ما ينذر بانقطاع شامل للتيار الكهربائي، علما انه لم تصل اي اي باخرة محملة بالفيول الى معملي دير عمار و الزهراني، ما يوحي باستمرار الانقطاع لعدة ايام لحين تأمين الفيول و التأكد من نوعيته في المختبرات في الامارات.
مواضيع ذات صلة :
كان ملوّثاً بمادة “الفيول”… ما الذي حدث في الرقّة؟ | توقيف السفينة “Hawk III”: عملية نوعية للجيش تكشف خفايا ملف الفيول والتهريب البحري | فياض من طرابلس: نأمل زيادة التغذية بدءًا من الخميس بين 4 و6 ساعات |




