“اوجيرو”: عطل طرأ في سنترال طرابلس – التبانة
لبنان
13 تموز, 2022

أعلنت شركة “أوجيرو”، عن أن “عطل طرأ في سنترال طرابلس – التبانة بسبب الضغط على المولدات ممّا أدى إلى توقف الخدمة في المنطقة المذكورة، وتعمل فرقنا على إصلاح العطل بالسرعة الممكنة”.
مواضيع ذات صلة :
بالفيديو – إصابة سائق حفارة خلال أعمال إزالة الأنقاض في التبانة | بالفيديو – الحادثة الثانية خلال أيام… انهيار مبنى جديد في طرابلس | بالفيديو: إشكال مسلّح في التبانة واستنفار أمني |




