“المعلومات” توقف مروج مخدرات “بالجرم المشهود”

لبنان 18 تموز, 2022

صدر عن المديريّـة العـامّـة لقـوى الأمن الدّاخلي ـ شعبة العلاقـات العامّة، بلاغ جاء فيه: “في سياق العمليات المستمرّة التي تقوم بها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي لمكافحة عمليات تجارة وترويج المخدّرات وتعاطيها في مختلف المناطق اللبنانية، وبنتيجة الجهود الحثيثة التي تقوم بها القطعات المختصّة في الشّعبة، تمكّنت من تحديد هوية مروّج مخدّرات ينشط في مناطق المتن وكسروان”.

 

وأوضح، “يُدعى: -ج. ح (من مواليد عام ١٩٨٦، لبناني)، وهو من أصحاب السوابق الجرميّة بجرائم سرقة ومخدّرات”.

 

ولفت إلى أنّه، “بتاريخ 11-07-2022 وبعد رصدٍ ومراقبة دقيقة، أوقفت إحدى دوريات الشّعبة المشتبه فيه بالجرم المشهود، في أثناء قيامه بترويج المخدّرات في محلّة ضبية على متن سيّارة نوع “كيا” لون أسود”.

 

وتابع، “بتفتيشه والسّيّارة، تمّ ضبط ما يلي: /4/ علب بلاستيكية بداخلها مادّة الكوكايين زِنة الواحدة حوالي /4،8/غ. /38/ مظروفًا ورقيًا بداخلها مادّة الكوكايين زِنة المظروف الواحد حوالي /1،8/غ. /55/ “طبّة بلاستيكية” بداخلها مادّة الكوكايين زِنة الواحدة حوالي /4،1/غ. /4/ “طبات بلاستيكية” بداخلها مادّة باز الكوكايين، زِنة الواحدة حوالي /4،2/غ.

 

– مبلغ مالي وقدره /17،800،000/ ليرة لبنانية و /370/ دولاراً أميركيًا، وهاتف خلوي”.

 

وأضاف، “بالتحقيق معه، اعترف بما نُسِبَ إليه لجهة ترويج المخدّرات لعددٍ من المتعاطين في مختلف مناطق المتن وكسروان”.

 

ووفق البلاغ، “أُجري المقتضى القانوني بحقّه، وأودع مع المضبوطات المرجع المعني، كما جرى حجز السيارة، بناءً على إشارة القضاء المختص”.

 

 

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us

Skip to toolbar