غرّد النائب السابق فارس سعيد عبر حسابه على “تويتر” كاتبًا: “ورد في بيان بكركي اليوم كلمة “الاحتلال” وهو التوصيف الصحيح لاوضاعنا وكلنا رجاء ان تستمر بكركي في التصويب على الاحتلال وليس على ادواته تحية”.

غرّد النائب السابق فارس سعيد عبر حسابه على “تويتر” كاتبًا: “ورد في بيان بكركي اليوم كلمة “الاحتلال” وهو التوصيف الصحيح لاوضاعنا وكلنا رجاء ان تستمر بكركي في التصويب على الاحتلال وليس على ادواته تحية”.
قرار نهائي بشأن الامتحانات الرسميّة.. متى؟ | الراعي: المرأة المارونيّة حارسةُ الهويّة وصانعةُ الفضائل | مرقص من بكركي: لاحترام الكرامات الشخصية والوطنية والدينية |