بلدية تطلق تحذيرا للأهالي والزوّار
لبنان
21 تموز, 2022

دعت بلدية “فنيدق” في بيان، اهالي فنيدق، وخصوصا أصحاب المواشي والمزارعين، الى “عدم إشعال النار لأي سبب”، مهيبة بـ”الضيوف الزائرين مع أسرهم للغابات وكل من يتحرك ضمنها في فنيدق القموعة، عدم إشعال النار بخاصة في الاماكن الحرجيه، وذلك تجنبا لاسمح الله للحرائق، لأن معدل إندلاعها كبير، حيث وردت تحذيرات من كل الجهات المعنية بأن الاجواء مؤاتية خاصة في هذا الجو الحار، وذلك تحت طائلة المسؤولية والملاحقة القانونية”.
مواضيع ذات صلة :
هاني من معراب: حريصون على دعم المزارعين وتطوير القطاع | الزراعة: خسائر واسعة ونزوح المزارعين يضعان الأمن الغذائي في خطر | “فأر الحقل” يقلق المزارعين.. والوزارة تتحرك |




